مشروع مسايا الساحل الشمالي احجز شاليهك الان

 مسايا الساحل الشمالي القرية السياحية المميزة ذات الأجواء الخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بشكل مباشر والتي تتمتع بالموقع الجذاب في الكيلو 133 على طريق اسكندرية مطروح المشروع المطور من جانب شركة ايجي جيب للتطوير العقاري الشركة التي تم إنشائها في عام 1977 والتي لها عدد كبير من أهم المشاريع العقارية داخل مصر في عدد كبير من المناطق مثل مشروع كمبوند جراندا في الشروق ومشروع كمبوند فاميلي سيتي في التجمع الخامس والتي قدمت خلال مشروعها الجديد واحدة من أجمل القرى السياحية في مصر.

حيث يتميز مشروع مسايا بالتطوير على مساحة تبلغ حوالي 30 فدان بطول حوالي 200 متر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مع تخصيص معظم المساحة داخل القرية السياحية للبحيرات الصناعية واللاند سكيب وحمامات السباحة والمساحات الخضراء مع وجود عدد كبير من أنواع الوحدات السكنية مثل الشاليهات التي تبدأ مساحتها من 88 متر مربع والتاون هاوس مع الأسعار المميزة للوحدات السكنية ووجود أكثر من نظام للسداد منها دفع 10 % مقدم حجزه مع سداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

الخدمات المتوفرة في مسايا الساحل الشمالي

مشروع مسايا الساحل الشمالي يعد من المشاريع السياحية الأفضل على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث إن أهم ما يتميز به المشروع هو وجود كل الخدمات اللازمة التي يمكن أن يحتاج إليها الباحثين عن قضاء أوقات سعيدة على ساحل البحر أهم هذه الخدمات هي:

المنطقة التجارية

تم تطوير منطقة تجارية متميزة تتضمن عدد كبير من المحال التي توفر كافة السلع التي تلبي احتياجات السكان القرية السياحية

المناظر الطبيعية

يتمتع المشروع بتنوع كبير في المناظر الطبيعية فمع وقوع القرية السياحية بشكل مباشر على ساحل البحر الأبيض المتوسط تم صناعة حدائق ومساحات خضراء مميزة وبحيرات صناعية بالإضافة إلى حمامات سباحة.

الملاعب

يوجد مجموعة كبيرة من الملاعب الرياضية داخل القرية السياحية مثل ملاعب كرة القدم والتنس وملاعب الطائرة بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات التي تم تخصيصها لركوب الدراجات والمشي والتي تبتعد بشكل كامل عن السيارات.

مناطق الأطفال

تم تطوير أيضاً عدد من المناطق المخصصة للأطفال الصغار حيث تتضمن هذه المناطق مجموعة كبيرة من الألعاب الخاصة بالأطفال الصغار كما أن هذه المناطق تم تأمينها بشكل قوي.

الأمن

يمكن الشعور بالأمن الكامل داخل قرية مسايا وذلك لتوافر عدد متنوع من خدمات الأمن مثل فريق الأمن والحراسة والكاميرات المركبة في كافة المناطق داخل القرية إلى جانب البوابات الإلكترونية.


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جايا الساحل الشمالى Gaia North Coast

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي | حياة الرفاهية في راس الحكمة